ManageEngine تشارك منتجاتها في أسبوع جيتكس 2016

0
5

شركة ManageEngine تستعرض منتجاتها للأمن و إدارة تقنية المعلومات خلال أسبوع جيتكس 2016 المقام بدبي ما بين 16 – 20 أكتوبر. حيث تقوم ManageEngine بعرض منتجات لإدارة للشبكات التطبيقات، و مكتب المساعدة التقنية، إدارة التسجيل والدليل النشط، إدارة الأمن وتحليلات تقنية المعلومات.

أعلنت اليوم شركة مانيج إنجن ManageEngine، عن مشاركتها في النسخة 36 من أسبوع التقنية لعام 2016 .

من خلال هذه المشاركة ستسعى ManageEngine إلى تسليط الضوء على النسخة الأحدث من برمجياتها للخدمة الذاتية في تحليل تقنية المعلومات، Analytics Plus ،كما تنوى الشركة إطلاق مزايا و منتجات جديدة ضمن فعاليات الحدث. و تشارك الشركة في القاعة 7 الجناح A 7-10 حيث يتواجد خبراء ManageEngine لعرض المنتجات ولقاء العملاء والشركاء.

في تعليقه على الأمر قال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمى للمبيعات لدى ManageEngine : ” نحن حريصون في ظل التغطية العالمية لأسبوع التقنية، على مشاركة أحدث منتجاتنا الجديدة و الانخراط مع العملاء لمساعدتهم على إدارة عمليات تقنية المعلومات على نحو أفضل عن طريق توسيع نطاق منتجاتنا لنصبح الشركة الأكثر تلبية لاحتياجات إدارة عمليات تقنية المعلومات في المنطقة، حيث تلعب منتجات ManageEngine دورا فعالا في الإدارة المتزامنة لعمليات تقنية المعلومات والأعمال على مستوى العالم.

من المتوقع أن تقوم الشركة بعرض منتجات متطورة لإدارة تقنية المعلومات في هذا المعرض.

كما سيكون من السهل على شركائها في الشرق الأوسط تلبية احتياجات شبكة عملائهم نظرا لتزايد الحاجة إلى مزيد من التعاون في قطاع تقنية المعلومات و إدارة الموحدة لتقنيات المعلومات عبر مجموعتنا الواسعة و المتنوعة من المنتجات.

تقوم مانيج انجن بعرض منتجات لإدارة للشبكات التطبيقات، و مكتب المساعدة التقنية، إدارة التسجيل و الدليل النشط، إدارة الأمن و تحليلات تقنية المعلومات. كما يتواجد كبار المسؤوليين التنفيذيين للتفاعل و تبادل قصص النجاح مع العملاء و الشركاء في المنطق.

كما سيتعرف الوافدون على هذا المعرض على العديد من الشركات التي ستقدم منتجاتها في ظل التعريف بجديد مجال التقنية و المعلوميات.

لا تعليقات