شركات التسويق في مصر

0
11

التسويق في مصر هو عنوان مقالنا هذا الذي نقترحه عليكم عبر موقع المسوق العربي حيث سنتحدث عن شركات التسويق في مصر بشكل عام عبر فقرات متنوعة تضم شركات التسويق المباشر ، شركات التسويق الإلكتروني ، شركات تسويق للغير ، شركات تسويق منتجات ، و أكبر شركات التسويق في مصر.

توجد العديد من شركات التسويق في مصر التي تقدم العديد من خدمات و منتجات عبر الترويج لها، و لأهمية هذا القطاع في مصر نقترح عليكم متابعة هذه الأسطر حتى نقدم لكم مجموعة من المعلومات التي ستفيدكم بشكل أو بآخر على حسب أهمية الموضوع لديكم و ما مدى تفاعلكم مع هذا المقال الذي كما أشرنا سابقا يضم العديد من الفقرات المتميزة و المفيدة.

شركات التسويق المباشر في مصر :

شركات التسويق في مصر

التسويق المباشر هو نوع من أنواع التسويق المعروفة و التي قد كنا أدرجنا العديد من المقالات الخاصة بها عبر موقع المسوق العربي عبر قسم أخبار التقنية ، لكن يتميز عن غيره بعدة خصائص و هي:
هو تسويق مباشر ما بين العملاء و المستهلكين بحيث يتم الاستغناء عن وساطة الإعلام فنجد التواصل يكون بعدة طرق مباشرة منها على سبيل المثال : التواصل الشفاهي، استخدام البريد المباشر أو البريد الإلكتروني و أيضا التسويق عبر الهاتف و غيرها من الوسائل و الأدوات التي تمكن الشركات من التواصل مع المستهلكين بطريقة مباشرة .
أما الخاصية الثانية فهي مباشرة العمل و تكوين فريق عمل خاص بك يكون فاعل و ديناميكي و ليس فقط مساهم بقسط من المال دون بذل أي مجهود.

من بين شركات التسويق المباشر في مصر نذكر مثلا:
كومباس مصر بي. اس. سي. : تعد هذه الشركة من اكبر قواعد البيانات على مستوى العالم ، تتواجد في اكثر من 70 دوله تضم اكثر من 4 مليون شركه دوليه و اكثر من 50,000 شركه مصريه بتصنيفات للمنتجات و الخدمات تصل إلى 55,000 تصنيف لمنتج و خدمه بخبره ترجع إلى 60 عاما لكومباس الدوليه و 25 عاما من التواجد في السوق المصري بالإضافة إلى أن قاعده بيانات كومباس متوفره ب24 لغه .
و تضم قاعده بيانات كومباس جزأين رئيسيين لأي نشاط تجارى أو صناعي أو خدمي و هما:
أولا: توفير معلومات مفصله ومستحدثه ودقيقه لاى منتج او سلعه او خدمه طبقا لاحتياجاتك.
ثانيا: تسويق و ترويج شركتك و منتجاتك و خدماتك على مستوى مصر و العالم.

هذه الشركة تقدم خدماتها عبر الانترنيت حيث يكفي الاشتراك بها لتضمن توصلك بأي جديد ، حيث تتميز باحتواء موقعها على فهرسة جيدة للتصنيفات تسهل على أي منخرط التوصل بكل ما هو جديد.

Year established

Legal form : Ltd. Liability

نوع الشركة : المكتب الرئيسي

الفاكس : +20 2 37618981

http://www.kompass.com : Website

ماستر فيجين : و هي شركة متخصصة في تصميم مواقع أنترنيت ، تصميم برامج سوفت وير للمحاسبة و المدارس ،و التسويق عبر الانترنيت. تتواجد بعمارات العبور 19 ا ط.صلاح سالم مدينه نصر القاهرة مصر.

مؤسسه البارون للاستشارات التسويقيه : استشارات تسويقية للشركات ، طباعة و اعلانات . موقعها هو :
عمارات العبور
6 الدور الثالث، شقه 4، صلاح سالم
مدينه نصر.القاهره
مصر

شركات التسويق الإلكتروني في مصر :

شركات التسويق في مصر

في هذه الفقرة سندرج بعض أسماء شركات التسويق الإلكتروني في مصر مع إدراج بعض المعلومات المهمة و التعريفية عنها ، فنجد على سبيل المثال هذه الشركات:
شركة emarketingmisr: هي شركة متخصصة في مجال تسويق الخدمات مثل تصميم المواقع، السيو ، تصميم اللوغو و البحث عن الصور أون لاين. حيث تضم فريق عمل قوي و مجتهد في توفير العديد من الخدمات المتطورة مثل تهيئة محركات البحث ، تصميم الشعارات .. كما تقدم دروس في مجال التسويق الإلكتروني و تقدم العديد من الخدمات الأخرى و في مجالات متعددة كلها تندرج تحت تفرعات التسويق الإلكتروني.

شركة خدمات ويب : من بين أفضل الشركات التسويق الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية و مقرها الرئيسي في مصر بالمحلة الكبري بجوار مدرسة أم المؤمنين الابتدائية و إليك التفاصيل حول شركة خدمات ويب للتسويق الإلكتروني في مصر حيث تتميز بقدرتها على تقديم خدماتها في جميع مدن و مناطق العالم العربي أبو ظبي، دبي، الشارقة، الرياض، مكة، جدة، القاهرة، الإسكندرية و غيرها من المدن.

شركات تسويق منتجات في مصر :

شركات التسويق في مصر

تعمل هذه الشركات على تسويق منتجات و خدمات عبر مواقع الأنترنيت ، هذه المواقع التي عرفت غزو السوق الاستهلاكية في جميع أنحاء الوطن العربي و ليس فقط في مصر ، و الهدف منها :

  • تقديم منتجات متنوعة محلية باستخدام أدوات النت المعروفة.
  • استغلال التطور التكنولوجي في مجال المعلوميات للتسويق للمنتجات و الخدمات المحلية بكل سهولة و بتكلفة مادية أقل.
اكبر شركات التسويق في مصر :

شركات التسويق في مصر

نجد أن بعض الشركات قد حققت نجاحا باهرا في مجال التسويق و على سبيل المثال نقدم لكم شركة إيجي بروتك و التي تعد واحدة من رواد شركات الإعلان و حلول التسويق في مصر.

إيجي بروتك نقدم لك كل ما تتطلبه حملاتك التسويقية فهي ذات مواهب فريدة تجعلها قادرة على الابتكار و الخدمة الممتازة مما يمنحها التفرد و القدرة على الصمود برغم من المنافسة القوية التي يعرفها هذا القطاع بل و لتصبح واحدة من وكالات الإعلان الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.
لدينا خط كامل من خدمات الاستشارات التسويقية والتي تتضمن : التصميم الجرافيكي، و العلاقات العامة، و تصميم المواقع الإلكترونية و تهيئتها لمحركات البحث، و خدمات التواصل بين المؤسسات ، و وضع الخطط الاستراتيجية للتسويق و الإعلان ؛ كل ذلك وأكثر توفره لك إيجي بروتك!

مستعدون لتقديم كل ما تحتاجه لجعل شركتك أو المؤسسة الخاصة بك مقبولة و راسخة في أذهان و وجدان الجمهور المستهدف في خطتك التسويقية بكل سهولة.

لقد عملنا مع كل من رواد الصناعة والشركات المبتدئة على حدٍ سواء، تعاملنا مع جميع أنواع الميزانيات؛ و في بعض الحالات يكاد ألا توجد ميزانية على الإطلاق. نرى الأمور من وجهة نظر العميل لنتمكن من تحديد الخطة التسويقية الملائمة للعميل الموقر.

إن إيجي بروتك تتألف من مجموعة من الموهوبين ذوي الخيال المتقد، لدينا فريق عمل ذو خبرة و مزود بمهارات تسويقية راسخة ورؤية إبداعية. معاً نستطيع تقديم حلول الأعمال الأكثر فعالية والتي تشمل كل ما يحتاجه العمل التجاري بدءاً من المفاهيم الدعائية و تصميم المواقع الإلكترونية وصولاً لوضع برامج العلاقات العامة.
نأخذ الوقت الكافي لفهم العمل أو الخدمة أو المنتج التجاري الخاص بك ، لنتمكن على ضوء ذلك من وضع الخطط والبرامج التسويقية التي ستساعدك على تحقيق أهدافك.

جزء كبير من العملية الإبداعية يتمركز حول التأكد من أنك تحصل على بعض المرح على طول الطريق معنا، هذا هو أسلوب العمل القائم في إيجي بروتك.

شركات التسويق في مصر

للحصول على المزيد من المعلومات عن عملنا والصناعات والعملاء الذين تشرفنا بخدمتهم ، أو التعرف على الأشخاص المسؤولين عن تميز اسم إيجي بروتك ، أو حتى إن أحببت أن تلقي نظرة فاحصة على خدمات التسويق لدينا، و سابقة أعمالنا ، واستكشاف الحلول الفريدة من نوعها التي تمكنا من تصميمها لدعم الأعمال التجارية تفضل بتصفح موقعنا، وإن كان لديك أي استفسار فيسعدنا أن تتواصل معنا للرد على كافة تساؤلاتك .

كانت هذه لمحة عن شركات التسويق في مصر و الذي يعد مجالا مفتوح لا يمكن تضمينه أو احتوائه في مقال واحد فقط ، لهذا من الضروري البحث عن مقالات و معارف أخرى و دائما تطوير معلوماتك و أن تكون مجتهد في تحري كل جديد في هذا المجال.

لا تعليقات