كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك

0
99

كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك هو عنوان مقالنا هذا و الذي سيتضمن الطرق الجيدة لإنشاء الإعلانات التي ستظهر في آخر الأخبار و في الجانب الأيسر و أستقرام Instagram بجودة عالية و شكل يليق بعلامتك التجارية ، حيث سنقدم لكم العديد من الفقرات بشكل تسلسلي و منظم يسهل عليكم عملية فهم و استيعاب كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك بنجاح و ذكاء.

كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك :

كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك

من خلال إنشاء إعلان لصفحتك على الفيس بوك و ذلك عن طريق:
الخطوة 1: اضغط على ترويج صفحتك أسفل صورة صفحتك الشخصية
الخطوة 2: من النافذة التي تظهر، اختر جمهورك وميزانيتك اليومية ومدة الإعلان
الخطوة 3: انقر على ترويج الصفحة

لمزيد من الخيارات، انقر على * في الزاوية السفلية اليمنى من الإطار الذي يظهر وحدد خيارات متقدمة. سيظهر الإعلان الذي تقوم بإنشائه على الكمبيوتر والمحمول.

يمكنك أيضًا تجربة خيارات الإعلان الأخرى مباشرة من صفحتك مثل الترويج لمنشور أو الترويج لموقعك على الويب. إذا كنت تريد المزيد من خيارات الاستهداف والعناصر الإبداعية، فجرب أداة إنشاء الإعلان من خلال الضغط هنا .

كيف سيبدو الإعلان على صفحتك :

كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك

محتوى الإعلان على صفحتك الفيسبوكية سيتكون من ثلاثة عناصر أساسية و هي :
أولا : اسم صفحتك
ثانيا : صورة الغلاف
ثالثا : أيقونة الإعجاب التي يمكن للأشخاص النقر عليها.

الإعلان سيظهر على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

سيتم ظهور عدة اعلانات بالرغم من كونك أنشأت إعلانا واحد فقط، لكن ظهور العديد من الإعلانات المنفصلة يعود بالأصل إلى حملة قمت بالدفع مقابلها و تم إنشاؤها حتى يتمكن إعلانك من الوصول إلى الأشخاص الذين تستهدفهم بغض النظر عن كيفية استخدامهم لفيس بوك .

كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك

بهذه الأسطر و المعلومات الإرشادية عن كيف تروج لصفحتك على الفيس بوك ننهي مقالنا هذا الذي قمنا بعرضه لكم من خلال موقع المسوق العربي ، و للمزيد من المعلومات عن مجال التسويق الإلكتروني تابعونا دائما و لا تنسوا الإطلاع على المقالات السابقة و ذلك حتى تستفيدوا أكثر.

NO COMMENTS