الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

0
35

يشهد العالم في الوقت الراهن نموا واسعا في مجال الإعلانات عبر الأجهزة المحمولة و خاصة الإعلانات عبر الجوال ، و ذلك بفضل الثورة التي تشهدها الهواتف الذكية و استخدام الأنترنيت عبر الأجهزة المحمولة و بالأخص بمنطقة الشرق الأوسط، و التي تعد من الأسواق الأكثر نموا في استهلاك البيانات عبر الأجهزة المحمولة.
و نظرا للنمو الكبير الذي يشهده عدد المشتركين في خطوط الهاتف المحمول، فقد أدرك مسؤولو التسويق في المنطقة العربية بالخصوص، أهمية الثورة في ميدان الإعلانات عبر الجوال كما و أنهم يرفعون من استثماراتهم في هذا المجال. و قد ظهرت مجموعة كبيرة من الشركات الإعلانية التي تعمل على استقطاب العديد من المعلنين و الناشرين في وقت واحد، كما و أن هذه الشركات قد قامت بنماذج إعلانية جد متطورة و التي ساهمت في رسم معالم التطور الذي يعرفه قطاع الإعلانات عبر الأجهزة المحمولة في العالم اجمع.

الإعلانات عبر الجوال مع شركة أدفالكون

الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

لقد ظهرت شركة أدفالكون باعتبارها أول شبكة إعلانات عبر الجوال على صعيد منطقة الشرق الأوسط، و هذه الشركة تعمل على تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة للوسائط الغنية للكثير من المعلنين و العلامات التجارية. و بحسب الشركة فإن لديها أزيد من 2.4 مليار طلب مشاهدة للإعلان في الشهر و أكثر من مليون مستخدم. و تسعى أدفالكون لمواكبة التطور الذي يشهده المشهد الإعلاني عبر الأجهزة المحمولة، عبر سعيها لتقديم نماذج إعلانية جد متقدمة و متطورة، إضافة إلى أن الوسائط الغنية أو ما يصطلح عليه Rich Media و التي غيرت طريقة تفاعل الجمهور مع إعلانات الأجهزة المحمولة.
و قد قدمت شركة أدفالكون الكثير من النماذج المبتكرة و الإبداعية من الإعلانات عبر الجوال لعملائها المعلنين، و التي حظيت بتفاعل إيجابي و كبير من طرف المستخدمين، بما في ذلك من الإعلانات المتحركة و صفحات الإعلانات المرحلية الكاملة، إضافة إلى الإعلانات المتوسعة و مقاطع الفيديو.
و هناك من يتوقع أن تشهد منطقتنا العربية الكثير من إبداعات إعلانية، لاسيما و أن هناك نحو 43 مليون مستخدم لشبكة الأنترنيت في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، كما و أن هناك ما يزيد عن 20.9% من مستخدمي الأجهزة المحمولة يستخدمون الأنترنيت عبر الأجهزة اللوحية. و تبشر هذه الأرقام بمستقبل مزدهر و مشرق، و هو الأمر الذي قد يحدث تحولات كبيرة في قطاع الإعلانات عبر الجوال.
متطلبات إنشاء الحملات في تطبيقات الهواتف الذكية:
– موقع إلكتروني، مع ضرورة التأكد من أن الموقع يفتح و يعمل من خلال الهواتف الذكية.
– نص الإعلان (و هو عبارة عن 40 حرف، و المسافة التي تكون بين كلمة و أخرى تعد حرفا).
– صورة أو لوغو/شعار للإعلان النصي.
– بنرات وفق مقاسات معينة.
– تحديد المنطقة الجغرافية المطلوبة لظهور الإعلان فيها.
عندما تفتح معرض الإعلانات على الموقع الرسمي لأدفالكون ستجد أهم الشركات المعلنة على هذا الموقع الرائع، و يمكنك الاطلاع على إحدى هذه الشركات و إعلانها لكي تتمكن من معرفة طبيعة و كيفية الإعلان على هذا الموقع. و لكن ما يهمنا و الذي نريد أن نوصله لكم عبر هذا المقال هو كيفية تسجيل حسابك على أدفالكون حتى تتمكن من عرض إعلاناتك عليه من خلال الهواتف الذكية.
كيفية تسجيل حسابك على أدفالكون:
– ادخل على الموقع الرسمي لأدفالكون.
– ثم اضغط على “الإعلانات”، و من ثم تضغط على “تسجيل حساب”.

الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

– و ستظهر لك صفحة بها مجموعة من الخانات، و التي تتطلب منك ملء تلك البيانات الشخصية.
– بعد ملء جميع تلك الخانات، اختر الموافقة على جميع الشروط، و اضغط على “Register”.

الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

– و بذلك يصبح لديك حسابك الخاص على أدفالكون.
بعد أن يصبح لديك حساب على أدفالكون، فانك ستتمكن من الدخول إليه باستعمال بريدك الإلكتروني و كلمة السر الخاصة بك، ثم تضغط على دخول. و الموقع متاح باللغتين العربية و الانجليزية.

الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

و نلفت اهتمامكم إلى أمر مهم و هو أن آلية الدفع في الموقع تعتمد على الدفع المسبق، كما و يمكنك أن تقوم بعمل إعلانات ثم تدفع ، المهم أنه بدون وجود رصيد فإن إعلانك لن يتم إظهاره. و يتمثل أقل مبلغ للإيداع في 100 دولار، و يمكنك الدفع بواسطة الباي بال، أو ببطاقات ائتمانية.

الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

و لعمل حملة على أدفالكون فإنك تضغط على كلمة “المعلنون” الموجودة في صفحتك الشخصية على الموقع، ثم تختار “الحملات الإعلانية”، و بعد ذلك تقوم بالضغط على “إضافة حملة إعلانية جديدة”. و لكي تتم الحملة حتى النهاية ما عليك سوى اتباع التعليمات و ملء الخانات التي ستظهر لك في كل مرحلة.

الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون

و في الأخير فإن شبكة أدفالكون هي شبكة رائعة تستهدف شريحة كبيرة جدا من الناس، كون العديد منهم الآن لديهم هواتف ذكية و من الطبيعي أن يستعملون التطبيقات عليها. و نتمنى أن تجربوا فتح حسابكم على هذا الموقع و تقوموا بعمل إعلانات عليه. و بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي خصصناه للحديث عن الإعلانات عبر الجوال مع أدفالكون، و الذي نتمنى أن ينال إعجابكم و أن تشاركوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. و للمزيد من المقالات المفيدة و القيمة قوموا بزيارة موقعنا المسوق العربي.

NO COMMENTS