أفضل استراتجيات الربح من عروض CPA

0
32

عبر هذا المقال سنقدم لكم أفضل استراتجيات الربح من عروض CPA من خلال تقديم نصائح و أسرار يمكنك استخدامها لإنجاح عملية الربح من عروض CPA و التسويق لها بشكل جيد بحيث تستطيع تحقيق الأرباح منها.

إليكم أفضل استراتجيات الربح من عروض CPA :

الربح من عروض CPA

أولا: استراتيجية الربح مقابل الدفع لكل نقرة

الدفع مقابل كل عملية Pay Per Click “PPC” to Cost Per Action ” CPA نقصد به القيام بإعلان مدفوع على فيس بوك أو Google AdWords أو أي برنامج اعلاني يوفر لك الدفع مقابل النقرات.

هذه الاستراتيجية هي الأفضل و تتطلب منك استثمار المال لجني المزيد منه، يمكنك استثمار 100 دولار في حملة إعلانية حول عرض CPA معين و هذا لكسب 300 دولار أو حتى 900 دولار هذا حسب المقابل الذي تحصل عليه من كل تحويلة و نسبة ذلك مقابل النقرات التي تحصل عليها.

تتطلب منك هذه الطريقة تحديد الشريحة المستهدفة و المهتمة بما يقدمه العرض، بما فيها الدولة أو الدول المطلوب جلب هؤلاء منها و تحديد السن و اهتماماتهم.

بذات الوقت يتطلب منك الأمر تحديد سعر النقرة الذي يسمح بتسريع جلب العملاء و التحويلات و تحديد ميزانيات يومية و كلما كان الانفاق أكبر كلما كانت التحويلات أكبر لكن عليك أن تحدد أقل سعر نقرة يمكنها أن تجلب لك التحويلات من أجل استغلال ميزانيتك جيدا.

ثانيا : استراتيجية الربح من المدونات
نعم لتسويق عروض CPA يمكنك الاعتماد على مدونات نيش أو حتى مواقع متخصصة في مجالاتك بيرة لكن كيف؟

من خلال كتابة محتويات تروج للعرض و تتضمن الرابط الخاص به، لكن من الممتاز أن تكون المقالات المروجة ذات جودة عالية و تقدم للقراء فائدة كبيرة.

و من الجيد إنشاء مدونات نيش متخصصة في مجالات عروض CPA و طرح العرض أسفل كل المقالات على شكل بنر أو من خلال الاشتراك عن طريق القائمة البريدية للحصول على المزيد من المعلومات و رابط العرض.

ثالثا : استراتيجية الربح من خلال الكتب الإلكترونية

نعم يمكنك التسويق لعروض CPA من خلال عمل كتب إلكتروينة صغيرة و مفيدة الغاية منها الترويج لهذه العروض مع تقديم فائدة جيدة للقراء.

مثلا يمكنك كتابة كتاب إلكتروني مصغر عن أفضل برامج الحماية لهذا العام و لماذا الترتيب الذي اعتمدته و بعض النصائح الإضافية لحماية حواسيب القراء و لتحميل تلك البرامج تضع به روابط عروض شراء هذه البرامج و بالتالي الربح من التحويلات التي تتم من خلاله.

إلى هنا نأتي على نهاية هذا ىالمقال ، للمزيد من المقالات نقترح عليكم الاطلاع على بقية مقالات موقع المسوق العربي .

NO COMMENTS