مميزات Blogger في التسويق الإلكتروني

0
0

مميزات Blogger في التسويق الإلكتروني هي عنوان مقالنا لهذا اليوم عبر موقع المسوق العربي ، حيث سنمنحكم أداة جديدة يمكنكم استغلالها في الترويج لحملتكم التسويقية خاصة إن كان التجارة التي تمارسونها ذات رأسمال صغير أو متوسط، فمكانها المناسب هو الانترنيت.

مميزات Blogger في التسويق الإلكتروني :

مميزات Blogger في التسويق الإلكتروني

توجد العديد من مميزات Blogger في التسويق الإلكتروني و التي تجعل الكثيرين يفضلون استخدام Blogger دون غيره من البرامج المتاحة عبر الانترنيت، و هذه المميزات هي كالتالي :

1- الدعم الكامل للبرنامج الربحي الخاص بجوجل (ادسنس)
2- سرعة التصفح وسرعة الإدارة
3- إمكانية حفظ المقالات لحين إكمالها
4- إمكانية إضافة أكواد Html إلى المقالات
5 – إمكانية إضافة مشرفين أو إداريين في المدونة
6- الأرشفة الفورية و سرعة الحصول على البيج رانك دون إضافة سايت ماب لحسابك في مديري المواقع
7- الدومين الذي تعطيه حوجل المجاني دومين و ليس ساب دومين وهذا يفتح المجال لمدونتك مع إمكانية وضع دومين خاص بك
8- قوالبها الموجودة في كل موقع على الأنترنت
9- استحالة اختراقها
10 – تعطيك إحصائيات مفصلة عن الزوار و أماكنهم – متصفحاتهم – أنظمه التشغيل الخاصة بهم
11- اعدادت لا متناهية في التحكم في المدونة

كما تسمح لك بالتسويق لمنتجاتك أو خدماتك مجانا مع ضمان أن يصل ما تقدمه لكثير من الناس مما يمنحك خاصية تسويق فعالة و مضمونة بدون أي كلفة مادية. أي أنك كمسوق الأنترنيت تتيح لك فرصة مجانية يمكنك استغلالها في مجال التسويق الإلكتروني بكل سهولة و احترافية.

ممكن تستخدم الـ blogger في التسويق و يفيدك في أكتر من حاجة، منها مثلا :

في البداية مع ال Blogger لن تحتاج صرف مال كثير فيكفي أن يكون لديك حساب أو موقع على Blogger و بعدها تباشر استقطاب زوار من مستخدمي النت لتطور موقعك بعدها و تروج لحملتك التسويقية بنجاح و بكل ثقة .

الـ Blogger فيه إمكانية ال Share ال Content مع كل ال Social Media Channels ، أي أن لك فرصة أن يكون لديك متابعين من مواقع التواصل الإجتماعي و مشاركة المحتوى الذي تقوم بعرضه .

يقدم لك الـ Blogger وسيلة جيدة جدا في تقويه الـ SEO لموقعك عن طريق الـ Back links التي يسمح لك النشر عبرها . و يبقى عليك أن تنتظم في نشر مقالات بشكل منتظم على فترات طويلة و ذلك حتى تضمن صدارة محركات البحث و بالتالي تلقي مشاهدات أكبر.

لا تعليقات