المسوق العربي

طرق الربح من ادسنس بأحترافيه

تقييم هذا المقال
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسوق العربي مشاهدة المشاركة
الربح من ادسنس قد يكون صعب للبعض , الربح من ادسنس قد يكون حلم الكثيرين ,



لايخفى على كريم علمكم ان الربح من ادسنس يتطلب العمل الكثير في البدايه ليتحقق من خلاله الكثير من الأرباح لفترات طويله , ومن المعروف ان استهداف ادسنس دائماً للمواقع الأجنبيه ( الأمريكيه - الأوروبيه ) نظراً لدفع المعلنين مبالغ ماليه كبيره على أعلاناتهم بعكس العرب المٌعلنين يطرحون اقل التكاليف في اعلاناتهم لذالك نرى ان سعر النقره في المواقع العربيه اقل بكثير والكثير من المواقع الأجنبيه ,

فـ عن تجربه اتلقى 0.04$ قيمه الضغطه في الموقع العربي , وخلاف ذالك في مواقعي الأجنبيه اتلقى من 0.75$ الى 3$ قيمه الضغطه الواحده والفرق واضح وجلي في هذه المٌعادله ,

او قد نستطيع القول ان ارباح المواقع الأجنبيه اضعاف اضعاف اضعاف اضعاف اضعاف اضعاف المواقع العربيه ,



لذالك عند اعتمادك الربح من ادسنس يجب عليك ان تكون مٌلم بعده أمور منها .
  • قوقل ادروردز لأستخراج قيمه الضغطه .
  • خبره بسيطه في الوردبريس .
  • خبره في كتابه المحتوى الأجنبي ( هناك الكثير من يقدم هذه الخدمات من خلال الخدمات المُصغره )
  • معلومات بسيطه عن السيو
  • البحث عن الكلمات التي تستطيع مسكها بسهوله في قوقل .

قد استطيع القول ان النقاط اعلاه هيه النقاط الأساسيه في الربح من ادسنس وعليه يجب ان تأخذها بعين الأعتبار ,

قوقل ادوردز يظهر لنا عدد مرات البحث لنفس الكلمه لمده سنه كامله مع تحديد سعر النقره المٌقترح من قوقل وهذا يساعدنا كثيراً في اختيار كلمات البحث التي سنعمل دراسه عليه , بعد اخذ هذه الكلمات نقوم بالبحث من خلالها عن الكلمات التي يمكن مسكها في اول رابط في قوقل مع الحرص على سهوله الوصول لرقم 1 في قوقل , وعليه نقوم بتثبيت الوردبريس ونشر المحتوى بحسب الكلمات المٌراد مسكها .

وهنا يجب ان يكون لدينا في السيو قليله لنتمكن من رفع مستوى الموقع بشكل سريع بما ان الكلمات سهله الحصول عليها في المراكز الأولى , ولايخفى على الخبراء اهميه السيو في كٌل حالات المواقع كانت جديده او قديمه فالسيو محور تدفق الزوار بشكل مجاني الى موقعك والربح من خلالهم .

بخصوص الربح من ادسنس قد تكون قوانينهم صارمه جداً مع الناشرين وهذا لحرصهم الشديد على انجاح حملاتهم الاعلانيه مع المٌعلنين لانهم مصدر ربح قوقل الرئيسي يُعتبر ادوردز لذالك يجب الحرص قبل البدء على معرفه قوانين قوقل ادسنس وعمل خطه كامله للبدء في المشروع ,

من أهم الخطط ان يكون الموقع خالي من البرامج والمحتوى المنقول ( يسمح بالنقل مع ذكر المصدر ) ولاكن المحتوى هوه الملك في قوقل دائماً يجب ان نتذكر ذالك . مع العلم ان شراء الزوار امر يزعج قوقل وخاصه ان لم تكن لديك الخبره في قوقل ادسنس لذالك لاتُخاطر ولو 0.01% في اغلاق حسابك لهدف التجربه .



أعيد الأمور المٌهمه في الربح من ادسنس .
  • الزوار وخاصه من محركات البحث بما انهم يظهرون انهم طبيعين وحقيقين
  • المحتوى الفريد ويٌفضل ان يكون لكل مقال 1000 كلمه وظهرت أهميه المحتوى ذو الكلمات الكثيره والمعلومات الوفيره اهميته الفتره الماضيه .
  • أماكن الأعلانات في الموقع وطريقه توزيعها بشكل مٌربح .

في الوقت الحالي اقوم بعمل دراسه كامله وعليها سأقوم بعمل دوره خاصه في الربح من ادسنس . وهنا اهم عناوين الدوره التي سأتطرق اليها بحسب المٌعطيات الحاليه .
  • طريقه البحث عن كلمات مٌناسبه ومُربحه
  • طريقه معرفه سهوله الكلمه والحصول على المركز الأول في محركات البحث .
  • طريقه تجهيز وتنصيب الوردبريس . ( معروفه اعتقد ) ايضاً تركيزي على الورد بريس لأنها من افضل المجلات وقوه ارشفتها في محركات البحث .
  • خطوه بخطوه للحصول على باك لينكس .
  • أساليب برايفت للوصول الى هدفك في الربح من ادسنس .
  • الحصول على دومين و استضافه

قد تكون اغلب هذه العناوين معروفه لدى الأغلبيه واثق بقدراتكم من هذه الناحيه , لاكن هناك أمور كثيره وخفيه عن أعيننا يجب ان اطرحها لكم بحسب خبرتي التي قد لاترتقي بكريم علمكم وان شاء الله تكون للتذكير او اï»·ستفاده منها بحسب الخبرات المٌختلفه .

هناك الكثير من يحب عن بدائل ادسنس , لاقترح عليكم ذالك لان ادسنس هوه الأفضل في الدفع بشكل مٌنتظر والربح بأعلى نسبه ممكنه , قد تكون هناك عروض بريميوم لدى بعض الشركات وسأوضح لكم طريقه استقلال ادسنس مع اعلانات اخرى بشكل قانوني لايسبب لكم اي خطوره على حساباتكم الشخصيه وهذا امر مٌهم جداً في طرح اكثر من شركه اعلانيه في مساحيه اعلانيه واحده لرفع مستوى الربح الى اعلى مستوى والأستفاده من زوار موقعك وتحويلهم الى ارباح مستمره لك .

بدائل ادسنس لن تكون بذالك المستوى كـ ادسنس نفسه لانه يعتبر الشركه الأولى عالمياً في وقتنا الحالي وهذا مايجعلهم مٌتشددين في قوانينهم مع المٌعلنين والناشرين لتكون اعلاناتهم ذات كفائات عاليه ومٌربحه للطرفين للمعلن والناشر بحد سواء .



احب اوضح ان الشروحات التي سأقوم بها لن تكون خاصه بفتح حسابات ادسنس , لاكن سأبدأ مع من يملكون الحساب بالأساس والتطرق الى الأمور الخفيه عنكم في الربح من ادسنس وعند البدء يجب ان تكون تملك على اقل تقدير .
  • حساب ادسنس
  • خبره في وردبريس وطرق تنصيبها وتثبيت الاضافات و الثيمات ( سهله جداً جداً )
  • خبره بسيطه في السيو .

في حال انك تملك هذه الأمور ستتمكن من فهم أغلب الدوره بكل سهوله ويسر بل قد تتفوق علي ان كٌنت مبتدء في أدسنس ولديك الخبره في النقاط اعلاه مع العلم ان تطلب الأمر معرفه طريقه فتح حساب ادسنس ومضمونه 100% سأتطرق الى ذالك بحسب ماترونه مناسب لكم



في موضوعي هذا تطرقت الى عده أمور منها أهميه المواقع الأجنبيه في ادسنس ونقاط مٌهمه في الربح من ادسنس مع الحرص على توضيح سعر النقره والمٌعلنين العرب والأجانب وميزانياتهم . ويٌعتبر الموضوع معلومات عامه للجميع قد يكون الأغلب لديه معرفه كبيره بها والبعض الأخر مبتدء بحت في حالم الربح من ادسنس , لن أكون بذالك الصعوبه في توصيل المعلومه لكم , وسأحرص على ان أكون اكثر دقه في مواضيعي القادمه وشرح كٌل صغيره وكبيره تختص بالربح من ادسنس او الربح من الأنترنت او التجاره الأكترونيه والتسويق الأكتروني فهذا اساس المنتدى والأهم من ذالك ان تستفيد اخي القارئ من هذه المواضيع التي اعتبرها عصاره خبره سنين أقدمها لك على طبق من ذهب لتبتدئ بدايه جيده وقويه . ولنتتعلم من اخطاءنا في بداياتنا ولنكسب ايضاً الخبرات من اصحاب الخبرات في هذا المجال الذي قد يكون مٌربح جداً في حال استغلاله بالطريقه الصحيحه , والربح من ادسنس يضمن لك العمل من المنزل بكل تأكيد لذالك اكرر احرص على البدايه الجيده مع البدء بخبره وليس بتجارب للحصول على الخبره في الربح من ادسنس

أرسل "طرق الربح من ادسنس بأحترافيه" إلى Digg أرسل "طرق الربح من ادسنس بأحترافيه" إلى del.icio.us أرسل "طرق الربح من ادسنس بأحترافيه" إلى StumbleUpon أرسل "طرق الربح من ادسنس بأحترافيه" إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): adsense, الربح من ادسنس, ادسنس إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

الادارة    المراقبين    المشرفين    مسوق الكتروني    مسوق الكتروني مبتدئ    موقوف